yllix

البهاق وكيفية العلاج

البهاق وكيفية العلاج Profil10
البهاق وكيفية العلاج Bas110
البهاق وكيفية العلاج 5a0c1110

البهاق ومشاكل الوجه وهى بقع صغيرة ملونة تشبه السمسم تنتشر في الوجه ، أما البهاق فيعني انتشار بقع صغيرة أو كبيرة تأخذ لون الشاي بالحليب ، وقد تظهر على الوجه أو على أجزاء واسعة من الجسم.
العلاج:
حبة البركة ـ خلة ـ الفراولة ـ اليمون - ثوم - عسل ابيض
1- يصفى عصير خمس حبات من ثمار الفراولة في قطعة قماش ناعمة مع بياض بيضة، ويضاف إليه خمس نقاط من ماء الورد وعشر نقاط من صبغة صمغ جاوة، تمزج هذه الأشياء كلها وتفرش كمادة من القطن ، ثم توضع على الوجه لمدة ساعة، ترفع بعد ذلك، ويغسل الوجه بماء فاتر يحتوي على بيكربونات الصوديوم بنسبة 15 جراما لكل لتر.
طريقة اخري
 .
2
 - تأتي بلثوم وتقوم بحرقة حتي يتفحم ثم تقم بطحنة جيداَ, ثم تأتي بعسل ابيض منزوع الرغوة على نار هادئة ويفضل عسل زهرة البرسيم ثم تضيف عليه كميه الثوم 
وتقم بتقليب مطحون الثوم جيدا حتي تحصل على مزيج مثل الكريم او المراهم . 
ثم تدهن من هذا المزيج صباحاً  ومساء , ولا تنسي تضع هذا المزيج فى الثلاجة لوقت الحاجة وهذة الطريقة معمول بها 
لانها بأختصار من كتب قديمة جداََ ,
3- لإزالة النمش والزيوانات من الوجه يرطب الوجه مساء بالماء الحار، ثم يطلى بمزيج متساو من عصير الليمون والجليسرين والكحول.
وفي الصباح يرطب الوجه مرة أخرى بالماء الحار ، ثم تعصر الزيوانات بين الإصبعين بقطعة من القطن ، وتكرر هذه العملية لمدة أسبوع.



البهاق وكيفية العلاج 20160810

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البهاق وكيفية العلاج 103sd210
Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com
البهاق وكيفية العلاج 00ae.png?v=2.2 حقوق النشر  www.elmlok-7.yoo7.com
منتدي الملوك السبعة للروحانيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق