yllix

نبؤة سبلة الحكيمة تحميل منتدي الملوك السبعة للروحانيات


سبلة ، ابنة هرقليدس ( هرقل ) رأس حكماء أفسس أو إفسوس (يونانية Έφεσος وبالتركية Efes)، وهي من اعظم المٌدن الاغريقية القديمة في الأناضول .
لقد اعطيت من الله مواهب كثيرة وبلغت من العمر 292 سنة ، و 4 شهور .
فالسيدة "سبلة" هذه قامت بتفسير منام رآه 100 كاهن في ليلة واحدة وذلك في سنة 120 من مملكة الاسكندر، وأخبروا به "أوغسطس قيصر" امبراطور روما في ذلك الوقت الذي احتار في تأويل هذا المنام، وتم البحث في ارجاء المملكة عمن يملك القدرة على تفسيره، ولم يجدوا غير الفيلسوفة الحكيمة "سبلة" وسوف اخوض معكم فى محتوي المخطوط كما جاء دون ذيادة او نقصان .
{ المائة كاهن }
رأوا جميعاً بمدينة رومية ، فى ليلة واحدة ، مناماً واحداً ، اَتفق فى اللفظ ، والمعني وأخبروا به ملك رومية ، فقال الملك نريد من يفسر لنا هذة .
{ نص الرؤيا }
إننا رأينا دار واسعة الاركان لكل ركن مها شمس مختلفة الألوان والأشكال ،
الشمس الأولى مضيئة مشرقة - والثانية منيرة هاوية – الثالثة نصفها أحمر والآخر أصفر – الرابعة أزرق وأحمر – الخامسة غبرة الحمراء – السادسة منيرة مضيئة كثيرة الشعاع – السابعة تضيء وتنطفئ – الثامنة كثيرة الشعاع تضيء وتحترق ووسطها كالدم – التاسعة صغيرة كثيرة الشعاع .
{ تفسير سبلة الحكيمة }
أنا الخبركم بما سيكون فى كل جيل الي اَخر الزمان .
{ الجيل الاول }
فإنهم يكونون قوم فيهم خير ، ودين وحكمة ، ويحنون بعضهم على بعض ، ولا يكون بينهم كذب ، ولا حسد ، ولا نميمة ، ولا عندهم جور ، ولا ظلم ، ويجبون العمارة ، ويؤثرون عبادة الله تعالي .
{ الجيل الثاني }
- مثل الأول .
{ الجيل الثالث }
هو جيل الإنبياء ، وتمتد فيه مملكة الفراعنه ، ويكون فيهم الكبرياء ، والحسد ، والبغضة ، ويهرقون الدماء ، ويعملون ما لا يرضي الله تعالي .
{ الجيل الرابع }

يكون فيه ظهور موسي عليه السلام .
{ الجيل الخامس }
يكون ضوءه ضوء ضعيف ، أي يكون على ايديهم سفك الدماء والقتل بأساليب مختلفة.
{ الجيل السادس }
يظهر نور العلي الأعلي من السماء ويسكن فى بطن عذراء بتول ، وتلده إبناً فى مدينة يهوذا ، وتفرح به العالمين ويعمل العجائب ، والأيات ويقيم الموتي ويفتح أعين العميان ، ويظهر البرص ، ويقيم المقعدين ، ويخرج الشياطين ، ……انظر النسخة الاصليه.
{ الجيل السابع }
جيل الشهداء وظهور الملوك الكفره يقوم رجل وامرأة من القسطنطينية ، ويجوزان أورشليم المدينة ، ويبنيان أساسات كثيرة ، وبعد ذلك يظهر رجل من أولاد أسماعيل ، ويقول على الله قولاً عظيماً وتكون له أمة كبيرة ، ويطيعونهُ .
وفي اَخر الزمان يقوم من امته ملك من العرب ، أرض
إسرائيل ، ويملك مصر ، ويبنى له مدينة بين السهل ، والجبل ، ويكون له ، وعدل وسياسة ، ويقول من نسله سبعة ملوك ، وتكثر على أيديهم الفتن ، والجوراح ، واَخر ملوكهم يكون من امرأة سوداء ويكون على يديه فتن وبلايا وزلازل وتقوم عليه خواصه وغلمانه وينهبون أمواله .
{ الجيل الثامن }
بلاء ،ورعب شديد ، ومخاوف عظيمة ، وفناء على الشعب اليوناني ، ويكون فى القسطنطينية فزع ، ورعب ، وتنقطع الطريق بين الافرنج ، والروم ، وفي اَخر هذا الجيل يقوم من المشرق رجل ليس هو من أولاد الملوك ، ويقوم معه قوم معوجون اللسان ، ويملكون أرض مصر ويتسلطون عليها ، ويمدون أيديهم للقتل ، والسبي ، والنهب ، وفي أثناء هذا الجيل يكون الغلا المهلك ، والجوع الشديد ، وتكثر الزلازل ، ويظهر فى السماء كواكب عجيبة من المغرب الي المشرق ، وتخرب الكنائس ، ويبطل القربان ، والبخور ، وتكون الناس كلهم أشرار ، وتتواقع الذكور بلذكور ، والأناث بلأناث ، وينقطع حيوان الأرض ، وصيد البحر ، والبر ، ولا يسترد الزرع بذاره ، وينتقل الغلا من مكان الى مكان ، وفي نهاية هذا الجيل تتسلط البربر على مصر سبع سنين ، ويكثرون الناس الابتهال الي الله تعالي ويسألونه العفو والرضا عنهم فيرحمهم ويبعث اليهم ( الهول ) الذي عنده رحمة من أرض الفرس بمراكب كثيرة ، وسفن عظيمة ، وصل الى مصر ، ويقع فى ملوك البربر منهم خوفاً ، ويكون هلاكهم على يديه ، ويعمر ما أخربوه من الكنائس والبيع ويعيدهم كما كانت ، وتظهر لك كنوز الارض ، وبعد ذلك يتسلط على مصر ، ويجمع أموالها ، ولا يبقي مع أحد شيئ ويسفك الدماء ويقوم من المشرق ملك مجهول الاَب ، ولأم ، ويملك ، ويهلك الخلق ، وتسقط الحبالي من خوفهم ، ويقومون سبع أسابيع صغار ثم يخرج لهم ( الهول ) العديم الرحمة مثل الأسد ويهلكون على يدية ، ويعود الي مستقره بفرح عظيم ، وتعتز نفسه ، ويقع الخلاف بينهُ وبين السوداَ الملك ، ويتماكر عليه أبن السوداَ الذي هو اَخر ملوك …..أنظر الكتاب لتكمل باقي الاجيال والاحداث . والله تعالي اعلم
هذا رابط الكتاب 
https://elmlok-7.yoo7.com/
المصدر : #الملوكالسبعةللروحانيات
معرفة الأیام وما لھا من كواكب ومعادن وخصائص 103sd210

Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com

رخصة المشاع الابداعي

 حقوق النشر©هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنّف - منع الاشتقاق 4.0 دولي. 

منتدي الملوك السبعة للروحانيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق