yllix

,الدعوة,اللاهوتيه,

الدعوة اللاهوتيه Basmal10
الدعوة اللاهوتيه

وخدّامها مسلمين وكذلك من أديان أخرى وخدّامها طيّبون ويسرعون في إعانة قارئها إن داوم عليها بإذن من شيخ عارف باللّه وكذلك يستحب قرائتها ورداللتّبرك والتّروحن لقضاء الحوائج وأبواب أخرى . واللّه وليّ الصّالحين 

"بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله العظيم الذى إحترق الحجاب من بهاء نوره وتدكدكت الجبال لهيبته وذُلت الرقاب لعظمته يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته هو الله الذى لآله الا هو الفرد الصمد المنفرد بربوبيته المتوحد فى الملكوت بوحدانيته القديم السلطان الدائم الديوم الحى القيوم هو الله رب العرش العظيم السلطان الدائم ظهرت القدرة المؤيدة بتأييد سطوع النور العلى الرفيع المحيط الذى لا يطيق اليه نظر الكروبيين أسألك يامن تفرد بوحدانيته وتمجد بالاسماء السريانية وتمجد بالاسماء العبرانية وتجلل بالنورانية وسخر الارواح الروحانية والافلاك الدرية والعرشية والكرسية والسماوية والنارية والترابية والمائية والهوائية والعلوية والسفلية انت الله الذى أشرق لمح لمع برق جمال بهاء نور كمالك وجمالك وجلالك ونور ذاتك على جبل طور سيناء اللهم انى اسألك بالنظرة التى نظرت بها الى جبل طور سيناء فانهد خوفا و تفرق و اتفرق و صاح و جرى كما يجرى الماء خيفة منك و تعظيما لعظمتك يا هو انت الله يا من لا يعلم ما هو الا هو الله لا اله الا هو الحى القيوم الله لا اله الا هو ليجمعنكم الى يوم القيامة انت الله الذى اشرق و ابرق و لمع ضياء بهاؤك و جمالك و نور ذاتك على طورسيناء فاخترق الف الف و ثلاثمئة و ستين حجابا فاخترقت الحجب و اهتز العرش وناديت بلسان القدرة أنا اللّه العظيم لا عظيم غيري  انا الله الف لام ميم انا الله آهٍ آهٍ  آهٍ انا الله  يَاهٍ يَاهٍ يَاهٍ   انا الله آهْيَا شَرَاهِيَا اَدُونَايَ اَصْبَاؤُتَ آلِ شَدَّايَ انا الله الاحد انا الله الصمد انا الله حَطَطَاخِيمٍ انا الله اَرْخَاشِيمٍ انا الله مَهْدُو شَالِيمٍ قال العزة ردائى و العظمة دثارى والْكِبْرِيَاءُ شَيَالِمٍ فَيْقَالٍ أَزَارِي و من يخالفنى احرقته بنارى و انا عليه جبار يوم القيامة أنا الله طَهْشٍ نَقْشٍ بَرَاخٍ انا الله نفسى شهدت و اشهدت على نفسى قضيت اربعة عشر ارضا و سماء فكيف تخالفون امرى ام كيف تنكرونى و لا اله غيرى اهبطوا ايتها الارواح اينما كنتم فى ملكوت الله تعالى علويا و سفليا ترابيا و ناريا و هوائيا و سحابيا و غماميا و بريا و بحريا اجيبوا بحق ما اقسمت به عليكم من قبل ان تنزل عليكم ملائكة الحجب المطيعة لقسمى هذا فيهتكوا الاستار و يخربون الديار و ينشرون النور نشرا من قبل ان يغضب الله عليكم فيسلط عليكم الزعازع و القواذف و الرعود و القواصف و البروق و الخواطف و الزلازل الرواجف و الرياح العواصف و الغيم المتكاثف و العذاب الواصب المترادف و الشواظ الحارق و لا خلاص لكم و لا مفر لكم من قيودى فانى اقسمت عليكم بالحروف النورانية و الاقسمام السريانية و الاسماء العبرانية بِشَهْتُوفٍ 2 يامَدْيَتَاشٍ2 تَلْوَتِيهٍ2 تَلَوْتَيْتَهٍ 2 بَنَوْكَلُوشٍ2 مَشْدَشٍ2 اشْوَهٍ2 دَنَاهُوهٍ2 مَجْبَهٍ 2 فَلْيُونُوشٍ2  وَخَهٍ2 يَعْيُوشٍ2 بَرْمُوضٍ2 يَابَهْلَنُودٍ2 تَشَوَتٍ2 تَشَتْوَتٍ2 تَشُوتٍ 2  شَتُوتٍ 2 يا عَمْلُونٍ2 طَلْطَوَانَوْرَشِ2 مَهْفَرَكُوشٍ2 مَرْتَوِيلٍ2 وَعِزْبَرَشٍ2 شَهَهٍ2 شَهْرَنُوهٍ2 بِهَتٍ2 فَتُورٍ2 تُوخٍ2 يَالُوخٍ2 اَفَهٍ2 كَلْيَفَهٍ2نَمُوهٍ2 آهٍ2 شَاهٍ2 اَشَاءٍ 2 اَلْوَلاَهٍ2 لَوْلاَهٍ2 يَالُوهٍ2 مَقْنَدٍ2 نَوْسَلٍ2 سَهْيَلاَ2 بَوْلاَنٍ2 اَرْوَكَهٍ2 اَوْفَكَهٍ2 مَرْدَوَهٍ2 أَشْوَهٍ 2 عَزَّ2 وَجَّل 2 وَسَلًّ2 وَهَلَّ2 بَهْلَنٍ2 مَهْلَوْنَوْهٍ  2 زَبْدَهٍ2 اَشْمَهٍ2 اخْوَصٍ2 يامَصْطَلُوتٍ2 سالٍ2 دَكٍ2 دَاكٍ2 رُوْسَيْتُوصٍ2 عَمْلِيلٍ2 جَمْيَلِيِلٍ2 مَلُوكُوه 2 دَمْلُوكُوسٍ 2 اَسَهٍ2 يَاهَدِهٍ2 ياهَرَهٍ2 يا خَلْوَشٍ 2 اجيبوا يا اهل الحجب السبعة  سرابيلهم من قطران و تغشى وجوههم النار ليجزى الله كل نفس ما كسبت ان الله سريع الحساب...ياقومنا اجيبوا داعي الله
اجيببوني مسرعين بارك الله فيكم وعليكم

ملاحظة : بِشَهْتُوفٍ شَهْتُوفٍ هكذا تُقْرَءْ

وهذه طريقة أخرى للدّعوة اللّا هوتية فمن تلاها مرّة واحدة حضرت إليه طوائف الجنّ والعفاريث ويقضون حوائجك لشدّة قوّة الأسماء عليهم فلا يعصون لك أمراً ودائما في الحلال سواء كانت ملوك علوية أو سفلية فهي ذخيرة ويجب حفظها عن ظهر قلب ولها إذن خاص ، تصوم أوّل الأحد من الشّهر العربيّ وتقرؤها دِبْرَ كلّ صلاة 21 مرّة مدّة ثلاثة أيّام وأنت تبخّر بلبان ذكر وجاوي أو بالعود والعنبر ، كلاهما يُدقّوا ويعجنوا بماء الورد ويعمل منهم حبوبا مثل حجم الحُمُّصْ ويُجفَّفوا في الظّل وتنجّمهم ليلة البدر أي ليلة 15 من الشّهر العربيّ إن أمكن وبعد رياضة 3 أيّام تقرؤها مرّة واحدة لكلّ عمل تريده وأنت طاهر البيت أو المكان والثّوب كذلك فإنّهم يقضون حاجتك بإذن اللّه وخاصّة وقت السَّحَرْ، ومن ليس له إذن يداوم على تلاوتها وقت السّحر 3 مرّات أو 7 مرّات أو 21 مرّة حتّى تتروحنوا بها فتروْا علامات الإجابة وهي ورد لبعض الرّوحانيّين وقت السَّحَرْ. وباللّه التّوفيق

 الدعوة الاهوتية كاملة 
واكرر يا جماع الخير هذة العزيمة قويه جدا جدا جدا وهى للتمرسين واحزر اى مبتدء من استخدامها
بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله العظيم الذى إحترق الحجاب من بهاء نوره وتدكدكت الجبال لهيبته وذُلت الرقاب لعظمته يسبح الرعد بحمده والملائكة من خيفته هو الله الذى لااله الا هو الفرد الصمد المنفرد بربوبيته المتوحد فى الملكوت بوحدانيته القديم السلطان الدائم الديوم الحى القيوم هو الله رب العرش العظيم السلطان الدائم ظهرت القدرة المؤيدة بتأييد سطوع النور العلى الرفيع المحيط الذى لا يطيق اليه نظر الكروبيين أسألك يامن تفرد بوحدانيته وتمجد بالاسماء السريانية وتمجد بالاسماء العبرانية وتجلل بالنورانية وسخر الارواح الروحانية والافلاك الدرية والعرشية والكرسية والسماوية والنارية والترابية والمائية والهوائية والعلوية والسفلية انت الله الذى أشرق لمح لمع برق جمال بهاء نور كمالك وجمالك وجلالك ونور ذاتك على جبل طور سيناء اللهم انى اسألك بالنظرة التى نظرت بها الى جبل طور سيناء فانهد خوفا و تفرق و اتفرق و صاح و جرى كما يجرى الماء خيفة منك و تعظيما لعظمتك يا هو انت الله يا من لا يعلم ما هو الا هو الله لا اله الا هو الحى القيوم الله لا اله الا هو ليجمعنكم الى يوم القيامة انت الله الذى اشرق و ارق و لمع ضياء بهاؤك و جمالك و نور ذاتك على طورسيناء فاخترق الف الف و ثلاثمئة و ستين حجابا فاخترقت الحجب و اهتز العرش انا الله الف لام ميم انا الله ياه ٍ3 انا الله آهيا شراهيا ادوناى اصبائوت آل شداى انا الله الاحد انا الله الصمد انا الله حططاخيم انا الله ارخاشيم انا الله مَهدُو شَاليمٍ قال العزة ردائى و العظمة دثارى و من يخالفنى احرقته بنارى و انا عليه جبار يوم القيامة أنا الله طهشٍ براخٍ انا الله نفسى شهدت و اشهدت على نفسى قضيت اربعة عشر ارضا و سماء فكيف تخالفون امرى ام كيف تنكرونى و لا اله غيرى اهبطوا ايتها الارواح اينما كنتم فى ملكوت الله تعالى علويا و سفليا ترابيا و ناريا و رهوائيا و سحابيا و غماميا و بريا و بحريا اجيبوا بحق ما اقسمت به عليكم من قبل ان تنزل عليكم ملائكة الحجب المطيعة لقسمى هذا فيهتكوا الاستار و يخربون الديار و ينشرون النور نشرا من قبل ان يغضب الله عليكم فيسلط عليكم الزعازع و القواذف و الرعود و القواصف و البروق و الخواطف و الزلازل الرواجف و الرياص العواصف و الغيم المتكاثف و العذاب الواصب المترادف و الشواظ الحارق و لا خلاص لكم و لا مفر لكم من قيودى فانى اقسمت عليكم بالحروف النورانية و الاقسمام السريانية و الاسماء العبرانية بِشَهْتُوفٍ 2 يامَدْيَتَاشٍ2 تَلْوَتِيهٍ2 بَنَوْكَوشٍ2 مَشْدَشٍ2 اشْوَهٍ2 دَنَاهُوهٍ2 مَجْيَهٍ2قَلْيُونُوشٍ2 وَخَهٍ2 يَعْبُوشٍ2 بَرْمُوضٍ2 يَابَهْلَنودٍ2 تَشَوَتٍ2 تَشَتْوَتٍ2 يا عَمْلُونٍ2 طَلْطَوْنُوْرَشِ2 مَهْفَركُوشٍ2 مَرْتَوِيلٍ2 وَعَزْبَرَشٍ2 شَهَهٍ2 شَهَرْنُوهٍ2 بَهَتٍ2 فَتُورٍ2 تُوخٍ2 يَالُوخٍ2 افَهٍ2 كَلْيَفَهٍ2نَمُوهٍ2 آهٍ2 شَاهٍ2 اشَاهٍ2 الَوْلاَهٍ2 لَوْلاَهٍ2 يالوْهٍ2 مَقْنَدٍ2 نَوْسَلٍ2 سَهْيَلا2 بَوْلاَنٍ2 ارُوكَهٍ2 ارْفَكَهٍ2 مَرْدَوَهٍ2 عَزَّ2 وَجَّل 2 وَسَلًّ2 وَهَلَّ2 ابَهلَنٍ2 مَهْلَوٍ2 ثَوْهٍ2 دَيْدَهٍ2 اشْيَهٍ2 اخْوَصٍ2 يامَصْطَلُوتٍ2 سالٍ2 دَكٍ2 دَاكٍ2 رُوسَيْطُوصٍ2 عَمْلِيلٍ2 جَمْلِيِلٍ2 مَلُوكُوهٍ 2 دَمْلُوكوشٍ2 اسَهٍ2 يَاهْدَهٍ2 ياهُوهٍ2 يا خَلْوَشٍ2 اجيبوا يا اهل الحجب السبعة سرابيلهم من قطران و تغشى وجوههم النار ليجزى الله كل نفس ما كسبت ان الله سريع الحساب...ياقومنا اجيبوا داعى الله و امنو بة يغفر لكم ذنوبكم و يقيكم من شر غذاب اليم
بحقها عليكم اريد كذا و كذا
تقرا من مرتين ل ثلاثة
و من المكن ان تجيب من المرة الاولى

وتشكّل الأسماء بطرق مختلفة وكلّها معنى واحد وإنّ فقط لكلّ قارئها نطق خاص به على حسب لهجة بلده
الدعوة اللاهوتيه 3f596d10

الدعوة اللاهوتيه 103sd210
Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com
حقوق النشر ® www.elmlok-7.yoo7.com

منتدي الملوك السبعة للروحانيات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق