yllix

#العزيف_الجزء_الثاني

 

#العزيف_الجزء_الثاني #مكتبة_أبجد 84103911
#العزيف_الجزء_الثاني #مكتبة_أبجد 66850010




#العزيف_الجزء_الثاني  ما بين الحقيقة والخيال
ولقد ظل كتاب العزيف من الكتب الغامضة، فلافكرافت يصر على أن الكتاب هو محض خيال لا أكثر، ويرى البعض الآخر أن الكتاب حقيقي ويرجعون ذلك إلى السبب التالي: أن أليستر كرولي الساحر والكاتب البريطاني قد قرأ ترجمة دي لكتاب النيكرونوميكون وقد ألّف كتاب اسمه القانون ويقال أن أغلبية الكتاب تم اقتباسها من العزيف، والتقى كرولي في عام 1918 بسيدة مطلقة يهودية وتعيش في مدينة نيويورك تدعى سونيا كرين، وكانت سونيا تعمل كمصممة قبعات وكان لها اهتمامات أدبية. أعجب بها كرولي واستمرت علاقتهم لفترة من الزمن إلى أنها لم تنته بالزواج، والتقت سونيا كرين بلافكرافت في عام 1921 وفي نفس ذلك العام كتب لافكرافت عن الحظرد وعن المدينة التي وجدها.
وفي عام 1922 تم ذكر كتاب العزيف في قصة (The Hound). فالفئة التي تؤمن بحقيقة وجود هذا الكتاب تتوقع أن كرولي قد تكلم عن العزيف أمام سونيا، وأن سونيا أخبرت لافكرافت بأفكار من هنا وهناك لقصص جديدة ومن المعقول أنها ذكرت وتكلمت عن العزيف، وما يؤكد ذلك وجود بعض الفقرات في قصص وأساطير كوثولو التي ترتبط وتلمح إلى كتاب القانون الذي كتبه أليستر كرولي.
ويحتوى الكتاب على طرق تحضير الموتى necromancy وكيفية رسم الدوائر المستخدمة في التحضير والتعاويذ المستخدمة
محتويات الكتاب
على عكس نوستراداموس الذي استخدم السحر وعلوم التنجيم والفلك لمعرفة المستقبل فإن الحظرد كان مهتما بمعرفة الماضي، إن الكتاب هو عبارة عن كتاب تاريخ وليس سحر كما يُعتقد، حيث يتحدث الكتاب عن الحضارات والكيانات القديمة، حيث تم تفصيل العديد من الأحداث التي تم التلميح لها في كتاب إينوخ وبعض الأساطير القديمة. وأعتقد الحظرد بأن هناك أجناس أخرى سكنت الأرض قبل الإنسان وأن المعرفة البشرية انتقلت للبشر من أجناس تعيش خارج هذه الأرض ومن وراء هذا العالم، وظن بأنه اتصل بالكيانات القديمة عن طريق السحر وحذر من أنهم قادمون لاسترجاع كوكب الأرض من البشر.
إدعى الحظرد أن الكيانات القديمة تعيش في ما وراء هذا العالم وأنها كانت تريد الاتصال بالأرض بأي طريقة ممكنة للوصول إليها والسيطرة عليها، وقد استطاعوا أن يتقمصوا شكل وجسم الإنسان وأن يعيشوا بين بني البشر وأن يتزوجوا منهم ليكاثروا نسلهم على هذه الأرض.
ويتم ذكر تلميحات كهذه في سفر التكوين وخاصة في قسم العمالقة. ويتم تفسير وتفصيل القصة أكثر في كتاب إينوخ. حيث يذكر الكتابان أن مجموعة من الملائكة قد أُرسلو ليعتنوا ويهتموا بكوكب الأرض، وأن بعضا من هؤلاء الملائكة قد عشقوا بنات الإنسان. فهبط 20 منهم إلى الأرض وتزوجوا من الانسيات وأنجبوا منهم، ولكن ذريتهم عاثت فسادا في الأرض، ويذكر سفر التكوين أن الفيضان الذي حدث ما هو إلا لتطهير وغسل الأرض من هذه الذرية.
إعداد ورفع منتدي: #الملوك_السبعة_للروحانيات
#الملوك_السبعة_للروحانيات تسوف ترشدك الى الطريق الصحيح فى علاج السحر، والمس وكل ما يتعلق بلسحر، وفنونة ،ومكتبة تحتوى على كتب، ومخطوطات نادرة جدا..
#العزيف_الجزء_الثاني #مكتبة_أبجد 103sd210
Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com
 حقوق النشر©️ رخصة المشاع الابداعي
هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنّف - منع الاشتقاق 4.0 دولي.

منتدي #الملوك_السبعة_للروحانيات

#مخطوط كاهن يهودي عمرة 2000 عام

#مخطوط كاهن يهودي عمرها 2000 عام 84103911
#مخطوط كاهن يهودي عمرها 2000 عام 66850010

هذا #المخطوط  يتجاوز عمره 2000 عام صنعت بجلد غزال مطرز، كتبت بماء الذهب ، وله زخارف متعددة من الياقوت ، والزمرد بأحجام مختلفة.
تم سرقة هذا المخطوط من معبد يهودي فى سوريا (الغوطة الشرقية)
وهوا الان مع السلطات التركية

هذا للعرض فقط ، ولا يوجد منها لدينا اى نسخة

#مخطوط كاهن يهودي عمرها 2000 عام 103sd210
Phone : +201030070676

 حقوق النشر©️ رخصة المشاع الابداعي

منتدي #الملوك_السبعة_للروحانيات 

 

نبؤة سبلة الحكيمة تحميل منتدي الملوك السبعة للروحانيات


سبلة ، ابنة هرقليدس ( هرقل ) رأس حكماء أفسس أو إفسوس (يونانية Έφεσος وبالتركية Efes)، وهي من اعظم المٌدن الاغريقية القديمة في الأناضول .
لقد اعطيت من الله مواهب كثيرة وبلغت من العمر 292 سنة ، و 4 شهور .
فالسيدة "سبلة" هذه قامت بتفسير منام رآه 100 كاهن في ليلة واحدة وذلك في سنة 120 من مملكة الاسكندر، وأخبروا به "أوغسطس قيصر" امبراطور روما في ذلك الوقت الذي احتار في تأويل هذا المنام، وتم البحث في ارجاء المملكة عمن يملك القدرة على تفسيره، ولم يجدوا غير الفيلسوفة الحكيمة "سبلة" وسوف اخوض معكم فى محتوي المخطوط كما جاء دون ذيادة او نقصان .
{ المائة كاهن }
رأوا جميعاً بمدينة رومية ، فى ليلة واحدة ، مناماً واحداً ، اَتفق فى اللفظ ، والمعني وأخبروا به ملك رومية ، فقال الملك نريد من يفسر لنا هذة .
{ نص الرؤيا }
إننا رأينا دار واسعة الاركان لكل ركن مها شمس مختلفة الألوان والأشكال ،
الشمس الأولى مضيئة مشرقة - والثانية منيرة هاوية – الثالثة نصفها أحمر والآخر أصفر – الرابعة أزرق وأحمر – الخامسة غبرة الحمراء – السادسة منيرة مضيئة كثيرة الشعاع – السابعة تضيء وتنطفئ – الثامنة كثيرة الشعاع تضيء وتحترق ووسطها كالدم – التاسعة صغيرة كثيرة الشعاع .
{ تفسير سبلة الحكيمة }
أنا الخبركم بما سيكون فى كل جيل الي اَخر الزمان .
{ الجيل الاول }
فإنهم يكونون قوم فيهم خير ، ودين وحكمة ، ويحنون بعضهم على بعض ، ولا يكون بينهم كذب ، ولا حسد ، ولا نميمة ، ولا عندهم جور ، ولا ظلم ، ويجبون العمارة ، ويؤثرون عبادة الله تعالي .
{ الجيل الثاني }
- مثل الأول .
{ الجيل الثالث }
هو جيل الإنبياء ، وتمتد فيه مملكة الفراعنه ، ويكون فيهم الكبرياء ، والحسد ، والبغضة ، ويهرقون الدماء ، ويعملون ما لا يرضي الله تعالي .
{ الجيل الرابع }

يكون فيه ظهور موسي عليه السلام .
{ الجيل الخامس }
يكون ضوءه ضوء ضعيف ، أي يكون على ايديهم سفك الدماء والقتل بأساليب مختلفة.
{ الجيل السادس }
يظهر نور العلي الأعلي من السماء ويسكن فى بطن عذراء بتول ، وتلده إبناً فى مدينة يهوذا ، وتفرح به العالمين ويعمل العجائب ، والأيات ويقيم الموتي ويفتح أعين العميان ، ويظهر البرص ، ويقيم المقعدين ، ويخرج الشياطين ، ……انظر النسخة الاصليه.
{ الجيل السابع }
جيل الشهداء وظهور الملوك الكفره يقوم رجل وامرأة من القسطنطينية ، ويجوزان أورشليم المدينة ، ويبنيان أساسات كثيرة ، وبعد ذلك يظهر رجل من أولاد أسماعيل ، ويقول على الله قولاً عظيماً وتكون له أمة كبيرة ، ويطيعونهُ .
وفي اَخر الزمان يقوم من امته ملك من العرب ، أرض
إسرائيل ، ويملك مصر ، ويبنى له مدينة بين السهل ، والجبل ، ويكون له ، وعدل وسياسة ، ويقول من نسله سبعة ملوك ، وتكثر على أيديهم الفتن ، والجوراح ، واَخر ملوكهم يكون من امرأة سوداء ويكون على يديه فتن وبلايا وزلازل وتقوم عليه خواصه وغلمانه وينهبون أمواله .
{ الجيل الثامن }
بلاء ،ورعب شديد ، ومخاوف عظيمة ، وفناء على الشعب اليوناني ، ويكون فى القسطنطينية فزع ، ورعب ، وتنقطع الطريق بين الافرنج ، والروم ، وفي اَخر هذا الجيل يقوم من المشرق رجل ليس هو من أولاد الملوك ، ويقوم معه قوم معوجون اللسان ، ويملكون أرض مصر ويتسلطون عليها ، ويمدون أيديهم للقتل ، والسبي ، والنهب ، وفي أثناء هذا الجيل يكون الغلا المهلك ، والجوع الشديد ، وتكثر الزلازل ، ويظهر فى السماء كواكب عجيبة من المغرب الي المشرق ، وتخرب الكنائس ، ويبطل القربان ، والبخور ، وتكون الناس كلهم أشرار ، وتتواقع الذكور بلذكور ، والأناث بلأناث ، وينقطع حيوان الأرض ، وصيد البحر ، والبر ، ولا يسترد الزرع بذاره ، وينتقل الغلا من مكان الى مكان ، وفي نهاية هذا الجيل تتسلط البربر على مصر سبع سنين ، ويكثرون الناس الابتهال الي الله تعالي ويسألونه العفو والرضا عنهم فيرحمهم ويبعث اليهم ( الهول ) الذي عنده رحمة من أرض الفرس بمراكب كثيرة ، وسفن عظيمة ، وصل الى مصر ، ويقع فى ملوك البربر منهم خوفاً ، ويكون هلاكهم على يديه ، ويعمر ما أخربوه من الكنائس والبيع ويعيدهم كما كانت ، وتظهر لك كنوز الارض ، وبعد ذلك يتسلط على مصر ، ويجمع أموالها ، ولا يبقي مع أحد شيئ ويسفك الدماء ويقوم من المشرق ملك مجهول الاَب ، ولأم ، ويملك ، ويهلك الخلق ، وتسقط الحبالي من خوفهم ، ويقومون سبع أسابيع صغار ثم يخرج لهم ( الهول ) العديم الرحمة مثل الأسد ويهلكون على يدية ، ويعود الي مستقره بفرح عظيم ، وتعتز نفسه ، ويقع الخلاف بينهُ وبين السوداَ الملك ، ويتماكر عليه أبن السوداَ الذي هو اَخر ملوك …..أنظر الكتاب لتكمل باقي الاجيال والاحداث . والله تعالي اعلم
هذا رابط الكتاب 
https://elmlok-7.yoo7.com/
المصدر : #الملوكالسبعةللروحانيات
معرفة الأیام وما لھا من كواكب ومعادن وخصائص 103sd210

Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com

رخصة المشاع الابداعي

 حقوق النشر©هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنّف - منع الاشتقاق 4.0 دولي. 

منتدي الملوك السبعة للروحانيات

هديتي الى كل مبتدء.



اعلم ايها المبتدء العزيز الكريم ان اهل هذا الفن يتميزون بتقوى الله، والله يبارك لهم في خطواتهم أما الذين إتبعوا شئونات النفس، والهوى فهم في ضلال بعيد عن رحمته الواسعة .
واعلم علم اليقين ان البروج المنقلبة تصلح لكل امر فيه مغالبة، وضجر. 
ولاسيما الجدي، والحمل، وذوات الجسدين لاصحاب الاعمال بالسحر، والنيرنجات، والتخيل( والثابتة لاصحاب العقود، والربوط، ونصب الطلسمات، وما يريد صاحبه فيه من الثبات) فمتى شئت عمل عمل يدوم، ويبقى من أمور الصناعة الكيمائية.
او عمل شيء تربط به روحانية فليكن الطالع برج ذي جسدين، والقمر في برج منقلب. 
ومتى أرددت عمل يدوم ثباتهُ وقوتهُ فليكن الطالع برج ثابت او ذي جسدين، والقمر في برج ثابت متصل بصاحبه
.انتهى والله الموفق







الدعاء المستجاب تحميل الملوك السبعة للروحانيات


#أهميّة الدعاء جعل الله -عزّ وجل- الدعاء وسيلة يتصل بها العباد بربهم -عزّ وجلّ-؛ فالعبد إذا ما أراد شيئاً من خالقه توجّه إليه بالدعاء، كما أنّ الدعاء عبادة لله -تعالى-، وهو دليل تعظيم العبد لله -تعالى- وثقته به، وإن أحوج الناس للدعاء هم الداعين إلى الله -تعالى-؛ فيلجؤون إلى الله -تعالى- في كل أحوالهم ليكون معهم ويعينهم على تبليغ دعوته،
[١] وقد عظّم الإسلام مكانة الدعاء وأعلى شأنه، فهو يحمي نفس المؤمن ويقويّها؛ فلا يصل إليها الضعف أو اليأس،
قال -تعالى-: (وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ)،
[٢] وهو من أعظم ما يتقرّب به المسلم من الله -تعالى-،
[٣]ويُعرّف الدعاء بأنّه طلب العبد حاجته من ربه -عزّ وجلّ-، وقد شرع الله -تعالى- الدعاء وجعله مندوباً، ولم يخصص له وقتاً أو حدّاً معيّناً؛ فيدعو المسلم ربه في كل وقت وبما يشاء.
[٤]كيف يُستجاب الدعاء يساعد حرص العبد على طيب مأكله وملبسه ومشربه بأن يستجيب الله -تعالى- له دعاءه؛ لأنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- قال: (الرَّجُلَ يُطِيلُ السَّفَرَ أشْعَثَ أغْبَرَ، يَمُدُّ يَدَيْهِ إلى السَّماءِ، يا رَبِّ، يا رَبِّ، ومَطْعَمُهُ حَرامٌ، ومَشْرَبُهُ حَرامٌ، ومَلْبَسُهُ حَرامٌ، وغُذِيَ بالحَرامِ، فأنَّى يُسْتَجابُ لذلكَ)،
[٥] وعلى المسلم أن يحسن الظنّ بالله -تعالى-، وأن يكون صبوراً في انتظار استجابة دعواته، كما ويبتعد عن الدعاء بما لا يرضي الله -سبحانه-،
[٦] ويؤمن ويثق بالله -تعالى-، ويصدّق أن قوله الحق، وأنّ محمّداً -صلّى الله عليه وسلم- رسوله الصادق فيما بلّغ عنه.
[٧] والصلاة على النبي -عليه السلام- في الدعاء تعدّ من أسباب الاستجابة، وقد فضّل بعض العلماء أن يبدأ المسلم دعاءه بها وأن ينهيه بها؛ لأنّ الصلاة على النبي دعاء مستجاب؛ فيدعو المسلم بعدها بما شاء، والله -تعالى- كريم لا يردّه، ثمّ يحمد الله -تعالى- ويثني عليه بما هو أهله، ويحرص أن يكون خاشعاً لله -تعالى- متضرعاً له أثناء دعائه، وأن يتحرّى المواطن التي يستجيب الله فيها الدعاء؛ كالسجود، ومن ذلك ما أخبر به الله -تعالى- عن استجابته لدعاء زكريا عليه السلام، فقال: (هُنَالِكَ دَعَا زَكَرِيَّا رَبَّهُ قَالَ رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاءِ*فَنَادَتْهُ الْمَلَائِكَةُ وَهُوَ قَائِمٌ يُصَلِّي فِي الْمِحْرَابِ أَنَّ اللَّـهَ يُبَشِّرُكَ بِيَحْيَىٰ)،
[٨] ومنه أن يدعو المسلم ربه بأسمائه ويتوسل إليه بها، قال -تعالى-: (وَلِلَّـهِ الأَسماءُ الحُسنى فَادعوهُ بِها)،
[٩] كما أنّ المسلم يكثر من العمل الصالح يرجو به الله -تعالى- ليستجيب له دعاءه، ويتحقق العمل الصالح بإخلاص النية لله -عزّ وجلّ-.
[١٠] ويساعد تقرّب المسلم إلى ربّه بالنوافل في استجابة الدعاء، ويكون ذلك بعد انهاء أداء الفرائض، وأن يدعو الله -تعالى- ويتقرّب إليه في السرّاء؛ لقول رسول الله -صلّى الله عليه وسلم-: (من سره أن يستجيبَ اللهُ له عندَ الشَّدائدِ و الكُرَبِ ، فلْيُكثِرِ الدُّعاءَ في الرَّخاءِ)،
[١١] ومن ذلك أن يكثر من ذكر الله -تعالى- في جميع أحواله،
[١٢] ومن المهم ألّا يدعو المسلم إلا الله -تعالى-، فلا يلجأ لغيره، كما لا يشغله الدعاء عن القيام بالفرائض والواجبات المطلوبة منه.
[١٣] مواطن استجابة الدعاء توجد العديد من المواطن التي تعتبر مظنّة إجابة الدعاء، ومن هذه المواضع ما يأتي:
[١٤] الدعاء بين الأذان والإقامة وما بعد الإقامة؛ فالأذان ذكر فيه الشهادتين، ويكون ذلك بصوتٍ يسمعه جميع الناس، ويدعون إلى ذكر الله -تعالى-، وقد قال رسول الله -صلّى الله عليه وسلم-: (الدعاءُ لا يُردُّ بين الأذانِ والإقامةِ).
[١٥] الدعاء عند السجود؛ لأنّ المسلم حال سجوده يكون في كامل عبوديّته وخضوعه وامتثاله لخالقه، واضعاً جبهته على الأرض، فيكون الظن بالله أن لا يرده خائباً، وهو من أكثر المواضع التي يكون فيها العبد قريباً من ربه -سبحانه وتعالى-. الدعاء بعد الانتهاء من أداء الصلاة المفروضة، وذلك مما أجمع عليه جمهور الفقهاء. الدعاء في وقت الصيام وعند الإفطار منه؛ فإن دعوة الصائم عند فطره لا يردها الله -تعالى-، قال -عليه السلام-: (لكلِّ عبد صائمٍ دعوةٌ مستجابةٌ عندَ إفطارِه أُعطِيها في الدنيا أو ادُّخِرَتْ لهُ في الآخرةِ).
[١٦] الدعاء بعد قراءة القرآن وختمه، فإن من ختم القرآن له دعوة لا ترد. الدعاء عند السفر؛ فللمسافر دعوة لا ترد، وذلك بشرط ألّا يكون سفره في معصية الله -تعالى-. الدعاء أثناء القتال في سبيل الله -تعالى-؛ فالمجاهد يضحّي بنفسه وماله من أجل الحصول على رضى الله -تعالى- وإعلاء كلمته. الدعاء في الأوقات التي يجتمع فيها المسلمون يذكرون الله -تعالى-، فقد رُوي عن أبي سعيد الخدري وأبي هريرة -رضي الله عنهما- أنّ رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- قال: (لَا يَقْعُدُ قَوْمٌ يَذْكُرُونَ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ إِلَّا حَفَّتْهُمُ المَلَائِكَةُ، وَغَشِيَتْهُمُ الرَّحْمَةُ، وَنَزَلَتْ عليهمِ السَّكِينَةُ، وَذَكَرَهُمُ اللَّهُ فِيمَن عِنْدَهُ).
[١٧] الدعاء بظهر الغيب؛ فدعاء المسلم لأخيه المسلم مستجاب، كما أنَّ الملائكة تؤمّن عليها وتدعوا لصاحبها بمثلها. الدعاء من الوالد لابنه، سواء كانت له أم عليه، وإن كانت عليه تُستجاب في حال كان الولد عاقّاً بأبيه. الدعاء حين الوقوع في الظلم وحين الوقوع في كرب؛ فقد قال رسول الله -صلى الله عليه وسلم-: (اتَّقِ دَعْوَةَ المَظْلُومِ، فإنَّهَا ليسَ بيْنَهَا وبيْنَ اللَّهِ حِجَابٌ)،
[١٨] فيرفعها الله ويفتح لها أبواب السماء، ويعِد صاحبها بالنصر، وقد قال -تعالى- في المضطر: (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ)،
[١٩] وأمّا الذي وقع في الكرب كمن هو في حال سيدنا يونس -عليه السلام- لا يجد له فرجاً سوى الله -تعالى-. الدعاء عند نزول الغيث من السماء. الدعاء حين المرض؛ فقد قال رسول الله -صلى الله عليه وسلّم-: (إذا دخلتُ على مريضٍ فمُرهُ فليدعُ ، فإن دعاءهُ كدعاءِ الملائكةِ)؛
[٢٠] فإن دعوة المريض لا تردّ بإذن الله -تعالى-. الدعاء الصادر من أولياء الله -تعالى-؛ لأنّهم يمتثلون أوامر الله -تعالى-، وكما يمتثلونها فإن الله -تعالى- يجازيهم بتحقيق ما يريدون.

https://www.facebook.com/watch/?v=236129407687290

رخصة المشاع الابداعي
#حقوق_النشر®هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف - الترخيص بالمثل 4.0 دولي.
#منتدي_الملوك_السبعة_للروحانيات

#قانون_الكارما_العظيم او #قانون_السبب_والتاثير

#الكارما هي الحكم على افعالنا، إنها الطاقة الفائقة والغير المرئية المستمدة من سلوكنا وتتراكم العواقب والمدفوعات وفقا لها.
#الكارما لها ( 12 ) قانون ، تخبرنا ببساطة ان القوات التي ، وضعناها في الحركة قبل عشر دقائق ستعود الينا.
مرتبط ارتباطا ، وثيقا بالتجسد القادم، تصبح الطاقة التي سنستخدمها لتطهير الروح حتى نصل الى الكمال.
بينما ترمز #الكارما الى المسؤولية والدفع مقابل اعمالنا، فان التجسد يتيح لنا الفرصة للمضي قدما، ، وفقا لذلك، لدينا حرية التصرف كما نريد من التجسيد الاول، وبالتالي سنقوم بتراكم هذه الطاقة.
خلق #الكارما جيد ، وسيئ ومقصود ، وغير مقصود سوف يملي ما علينا ان نواجهه ، ونحله في الحياة.
هدفنا الاول هو التعلم، من خلال التجربة، لنصبح افضل.
وهكذا فأن قانون #الكارما لا يعطي مكانا للصدفة ويحتوي على( 12 ) #قانون يحكم كيف سنرد بافعالنا ، وافكارنا، وهل هناك حد اقصى يجب ان يكون أساس الأفعال التي يقوم بها المرء طوال حياته !!!؟
لقد كبرنا بهذا #القانون الحالي جدا رغم إننا لا نعرفه، إلا انه يخبرنا ببساطة ان ما نزرعهُ هو ما سنحصدهُ .
ما ، وضعناه في الكون هو ما يعود الينا ، #الطاقة السلبية المرسلة للاخرين ستعود اليك مرة اخرى، ولكن ( 10) مرات أقوى، إذا زرعت الرياح ستجمع العواصف.
#الكارما هي الحكم على افعالنا التي تساعدنا على #التامل في معاناتنا.
اليد تلمس ضوء قوس قزح 🌈
الحياة تتطلب منا المشاركة فيها.
نحن واحد مع الكون من الداخل والخارج، نحن جزء من تيار ولادة الطبيعة وحياتنا تتكاثر مثل باقي الدورات الطبيعية.
ما يحيط بنا يعطينا ادلة حول حالتنا الداخلية.
اصنع الخيارات التي تريد ان يكون لديك في حياتك .
ما ترفض قبوله، سيحدث لك.
أذا كنت ترى عدو او شيء سلبي فقط، فانت لست في مستوى اعلى من الوجود.
الالتزام بهذا القانون يعني القبول دون الخوض في قيمة التفوق.
أينما ذهبت، سيكون هناك دائما انت.
حتى نتمكن من النمو في الروح، نحن من يجب أن نتغير، وليس الاشخاص او الأماكن او الأشياء حولنا.
لن يكون لنا سوى السيطرة على انفسنا في حياتنا. أذا حاولنا تغيير حياتنا الداخلية ستتغير ايضا، يجب ان يتم ذلك بعناية حتى يستفيد منها #الكرمي، لا تنقص من حب نفسك.
في كل مرة يحدث فيها شيء سيء، هناك خطا ما فيك. ما يحيط بنا يعكس، ويعكس ما يحيط بنا ؛ من المهم للغاية ان تتحمل مسؤولية ما هو موجود في حياتك.
إمراة تنظر الى الاَفق.
حتى لو بدا شيء نقوم به غير مهم، فمن المهم جدا معرفة ما يتم فعله فيما يتعلق بالكون باكمله.
كل خطوة تؤدي الى الخطوة التالية، وهكذا شخص ما سيقوم بالعمل الأولي حتى يحصل شخص ما على شيء.
لاَ الخطوة الأولى، ولا الأخيرة مهمة لا أكثر، ولا اقل لأن كلاهما ضروري لأداء المهمة.
كلنا مرتبطون في الماضي، والحاضر، والمستقبل.
لا يمكنك التفكير في شيئين في نفس الوقت.
عليك ان تصعد خطوة بخطوة ببطء. عندما نفقد الشمال في بوصلتنا نستيقظ على انعدام الأمن، والغضب.
أذا كنت تعتقد أن شيئا ما صحيحا، فسيتم إستدعاءك في مرحلة ما من حياتك لاَثبات صحة ذلك.
اعطي، وامنح، وضع ما تعلمته موضع التنفيذ.
النظر الى الوراء، والعيش في الماضي هو ما يمنعنا من الاستمتاع بالحاضر، والان تماما الأفكار، والعادات، والاحلام القديمة هي التي تمنعنا من تجديد روحنا.
التاريخ يعيد نفسه حتى نتعلم الدروس اللازمة لتغيير مسارنا عليك ان تتعلم مما حدث لكي تستمر في المضي قدما.
كل الجوائز تتطلب مجهود مبدئي أعظم ارضاء هو الذي يتطلب المزيد من التفاني، والصبر، والاصرار حب مكانتنا في العالم سيكافئ جهدنا في الوقت المناسب، فقط عندما نكون قد تعلمنا أهمية هذه القيم.
قيمة الشيء هي النتيجة المباشرة للطاقة، والنية التي توضع فيها كل مساهمة شخصية هي أيضا مساهمة في المجمل، المساهمات المتوسطة ليس لها تاثير على المجمل، فهي شائعة لدرجة انهم يلغون بعضهم البعض، ضع قلبك كله في كل فعل حتى يحصل على القيمة اللازمة سواء كنت تؤمن #بالفلسفة_الكرميكية ام لا، الحقيقة هي انه احيانا يبدو ان الشيء الوحيد الذي نتاكد منه هو أن الربيع او الشتاء سيعود.
#حقوق_النشر©هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي.

#منتدي_الملوك_السبعة_للروحانيات 


دعوة ( یا حى یا قیوم ) الصغرى

دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 84103911
دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 66850010

دعوة ( یا حى یا قیوم ) الصغرى
احبتى ,ھذه دعوه یا حى یا قیوم الصغرى ,وھى دعوه لكل امر ,ولقضاء الحوائج ,من داوم علیھا ,وجد
خیرا كثیرا ,وعند الحاجة ,یجب قراءتھا ٧ مرات مع النیة ,والیقین فسوف ترى ما یسرك ,ان شاء الله
اولا ,تردد اسم الله ( یا حى یا قیوم ) ١٧٤ مره ثم الدعوة ,
وھذه ھى الدعوة :

دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 14819710

بسم الله الرحمن الرحیم
یا حى یا قیوم ,اسألك بتضرع نسیم نفحات روح أرواح جواھر قعور بحور أنوار
أسرار اَسمك العظیم الأعظم ,الذى إتصفت بتجلیه عطش الأكباد ,واَرَدى برَك
,وقاصدى سوح سرك ,یامن له الأسم الأعظم ,وھو أعظم ,وبنور وجھك الكریم
الأكرم ,وبما جرى به اللوح والقلم ,أن تصلي على محمد صل الله علیه وسلم , وأن
تجرى بمرادى فیما یرضیك عن القضاء والقدر ,فقد دعوتك باسمك الذى نجى به
من نجى ,وھلك من ھلك ,یا ارحم الراحمین .
دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 41-isl10
دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 30396410

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
دعوه ( یا حى یا قیوم ) الصغرى 103sd210
Phone : +201030070676
E-Mail: aba.elwaled@gmail.com
رخصة المشاع الابداعي
 حقوق النشر.هذا المُصنَّف مرخص بموجب رخصة المشاع الإبداعي نَسب المُصنَّف 4.0 دولي
 
منتدي الملوك السبعة للروحانيات